سنغافورة لديها أعلى معدل اعتماد الهواتف الذكية في العالم

 
إذا كنت تريد أن تعرف كيف غيرت الهواتف الذكية، في العالم فقط القي نظرة على آسيا. فالمستخدمين في هذه المنطقة هم أكثر عرضة لاستخدام الهواتف الذكية للحصول على الانترنت بدلا من أجهزة الكمبيوتر. سنغافورة وكوريا الجنوبية تباهى بأعلى تبني للهواتف الذكية في العالم، بنسبة 85% و 80% على التوالي.
  
في سنغافورة، كما انها ليس فقط الهواتف النقالة فالمستخدم لديه معدل متوسط لا يقل عن ​​3.3 عن أجهزة الإتصال ، و هو واحد من أعلى المعدلات في العالم. ومن المثير للاهتمام، بالإضافة إلى تصفح الانترنت، معظم السنغافوريين يستخدمون هواتفهم لالتقاط الصور. هذه الأرقام المذهلة هي من تقرير صدر مؤخرا من جوجل و the Consumer Barometer ، والتي شملتها دراسة المستخدمين من مختلف أنحاء 46 دولة.

ومن المثير للاهتمام، يذكر التقرير أنه فقط في آسيا أن المستخدمين هم أكثر عرضة لاستخدام الهاتف الذكي للحصول على الانترنت عن جهاز الكمبيوتر.اما في الدول الغربية مثل الولايات المتحدة (72%) وأستراليا (83 %) من المستخدمين يفضلون إستخدام الكمبيوتر للحصول على الانترنت .
ومن الحقائق
الأخرى المثيرة للاهتمام من تقرير اليابانيين لمستخدمي الإنترنت الأكثر شيوعا كونها 95% من الذين شملهم الاستطلاع في البلاد تصفح الإنترنت يوميا. و ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن 94% من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 55 عاما فما فوق يتصفحون الشبكة يوميا

اما في تركيا  92% من السكان يستخدمون الإنترنت للإعلام الاجتماعي، مع المستخدمين الأرجنتيني يلي
وراءه بـ 86%. كوريا الجنوبية تقود الطريق في الشراء عبر الإنترنت والبحث (على الرغم من أن الاتجاه السائد هو البحث على الانترنت للغاية في جميع أنحاء آسيا).
 


بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق