جوجل تريد إختبار التسليم بالطائرات بدون طيار في New Mexico


تخطط جوجل لاختبار التوصيل  من الإنترنت عن طريق طائرة بدون طيار عالية فوق New Mexico  ، وفقا لأيداعات الحكومة .
 يوم الجمعة 12/09/2014 طلبت الشركة من لجنة الاتصالات الاتحادية للحصول على إذن لاستخدام كتلتان من الترددات للاختبارات، والتي من المقرر ان تستمر لنحو ستة أشهر وتبدأ في أكتوبرالقادم. أنها ستجرى فوق مساحة أكثر من 1400 كيلومتر مربع في وسط New Mexico إلى شرق Albuquerque.
 
"جوجل وصلت مؤخرا إلى Titan Aero space ، وهي شركة متخصصة في تطوير الأنظمة الجوية بدون طيار تعمل بالطاقة الشمسية والكهربائية على علو شاهق بمعنى تحمل الرحلات  الطويلة،  وقالت جوجل في تطبيقها في نهاية المطاف قد تستخدم هذه النظم لتوفير اتصالات الإنترنت في المناطق النائية أو المساعدة في رصد الأضرار البيئية مثل تسرب النفط أو إزالة الغابات.
 كما قالت جوجل ان هناك حاجة لطلبها للحصول على تصريح مؤقت للتجربة والإختبار في بيئة تسيطر عليها بعناية. 
اعلنت لجنة الاتصالات الفدرالية (FCC) بالسماح للشركات لتطبيق أجزاء معينة من تطبيقاتها في حين أنها قد توفر الكثير من المعلومات للمنافسين.
 
في التطبيق قالت جوجل انها تريد استخدام اثنين من كتل من الترددات، واحد بين 910MHz و 927MHz واحد بين 2.4GHZ و2.414GHZ. ويسمى كلهما "الصناعية والعلمية والطبية" “industrial, scientific and medical” (ISM) لتفادي العصابات التي تستخدم عادة لعمليات غير مرخصة . لكن لم يتم حتى الان الموافقة على طلبها لانها الاحدث في سلسلة من التحركات من قبل الشركة لتسليم الإنترنت محاكمة من السماء.
 
كشفت شركة المشاريع الطموحة Loon بمعنى "البط الغواص" في العام الماضي، والذي يستخدم سلسلة من بالونات على ارتفاعات عالية التي تطفو في الرياح بحوالي 20 كيلومترا (65،000 قدم) فوق الأرض. التجارب الأولى مع الغواص المعنية باستخدام نظام نقل بناء على WiFi، ولكن في وقت سابق هذا العام بدأت الشركة تجريب الإرسال الخلوية LTE في موقع اختبار في Nivada.
استحوذت Goolgle Titan على الفضاء في ابريل من هذا العام مقابل سعر لم يكشف عنه.
  كما ام يتسنا لها على الفور الوصول بالحصول على تعليق 

بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق