مذا يحدث بعد إنهاء Microsoft الدعم عن Windows7


سمع Ian Gale ان الدعم سوف ينتهي على windows7 العام المقبل , لكن الحقيقة هي أبعد ما تكون عن ذلك.
في 13 يناير عام 2015، ستقوم مايكروسوفت بتوقيف  تيار ال
دعم عن Windows7 الذي لا يزال نظام التشغيل الاكثر شعبية للغاية. ولكن عليك أن تعلم بانه يمكنك استخدامه بأمان لمدة خمس سنوات أخرى.
 
فمثل انتهاء دعم Windows
XP مرة أخرى في ابريل نيسان عندما حذرك الجميع في الصحافة التكنولوجيا و بعض المدونين عن عواقب وخيمة إذا استمرت في استخدام WindowsXP. وكانت تلك نهاية الدعم الموسع، الذي هو الآن أكثر خطورة من نهاية مجرد دعم التيار الرئيسي. فعندما ينتهي الدعم عن نظام تشغيل معين ،هذا يعني انه لن يكون هناك مزيد من حزم الخدمات عليه، بمعنا آخر ان مايكروسوفت لن تقوم بإعادة تصميم بيئة أو إضافة ميزات جديدة له. مما يقصد بذالك إنك لن تحصل على ترقيع للأخطاء التي ينتج عنها تهديدا أمنيا

ولكن إذا كنت معجب او تفضل إستخدام Windows7 ، وربما كنت لا تحتاج حقا الى حزم الخدمة الجديدة، وأنك بالتأكيد لا تريد إعادة تصميم واجهة المستخدم و لطالما قامت مايكروسوفت بترقيع نقاط الضعف التي يمكن أن تصبح المخاطر الأمنية ، فيمكنك ان تبقى تستخدم  window7 لانه لا يزال نظام تشغيل آمن. 
  
مايكروسوفت لا تعتزم وقف تحديد المشاكل الأمنية في windows7  حتى ينتهي الدعم المقدم هذا في 14 يناير 2020 ، خمس سنوات ويوم واحد من انتهاء دعم السائد.

- و إذا كان هذا لا يضعك في سهولة او في تفهم ، فقط انظر في هذا :

 أقفل تيار الدعم الرئيسي لـ XP في  في أبريل 2009. ولن يسبب أي مشاكل على الإطلاق. واصلت الملايين من الاشخاص باستخدام XP لمدة خمس سنوات أخرى دون  تحذيرهم من عواقب وخيمة. إذا  Windows7 سوف لا يكون مختلفا على ذلك.

Vista توقف الدعم العادي عنه  يوم 10 ابريل، 2012. لكن الدعم الموسع سينتهي في 11 أبريل عام 2017، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام ويندوز Vista لمدة سنتين ونصف آخرى.

بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق