إرتفاع الطلبات وتاريخ توزيع iphone6 على الشركة المصنعة


فيما يتعلق بالإفراج عن كل من i phone 6 و i phone 6 plus ، تستعد الشركة المصنعة Apple للطلب المرتفع جداً التي سيكون لها أثر على مواعيد التسليم . ووفقا لمتحدث باسم الشركة، قد يتجاوز التسليم إلى  3 أو حتى 4  أسابيع تقريبا بالنسبة لجميع النماذج المختلفة التي اقترحتها Apple على الإنترنت في الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا.

كل سنة Apple تحطم الرقم القياسي السابق لها . و كما جرت العادة ، ماكرة التأكيد ستغتنم فرصة إعادة بيع على الإنترنت جواهر هذه التكنولوجيا بأسعار صلبة. و تاكد انه i phone 6 سوف تنفجر مبيعاته اكثر من i5s و i5  للعام الماضي

النماذج السابقة التي نشرت في العام الماضي، iphone 5 S و iphone5 ، قد مرت نسخ أكثر من 9 مليون خلال الأيام الثلاثة الأولى للتسويق . وفقا للمحللين أن لرب هذا السجل بالنماذج iphone 6 هذا العام ، الذي يحظى بالفعل بدء مع إثارة ضجة في مشغلي الفرنسية، بفضل iphone ، منطقياً أكثر في أكبر تجديد لكل سنة.


فإذا كان ينبغي بيع iphone 6 في العريضة التي طال انتظارها بسرعة أكبر كما في العام الماضي ، فسيعد هو نموذج الراقية الأكثر شعبية .و تفوق معظم المستهلكين سوف تكون قادرة على إخفاء نموذج iphone 6 الأصغر ذو4.7 بوصة بدلاً من  iphone 6 ذو 5.5 بوصة . تسليم هذا النموذج يمكن أن تكمن مع ذلك أيضا، تنوي أيضا 3 أسابيع في أسوأ الحالات من أسبوع واحد.
قدم اليوم الثلاثاء Apple، انه iphone6 سوف يكون متاحة من 19/سبتمبر في فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، إلى الولايات المتحدة،  كندا،  أستراليا،  كونغ Hong، و اليابان وبورتوريكو وسنغافورة.

بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق