تعرف على 6 مواقع للدردشة الشبيهة بـ Chatroulette


لقد ذهب عالم الدردشة عبر الانترنت إلى مستوى جديد كليا مع مئات من مواقع مختلفة ظهرت في كل مكان . وهناك أيضا مجموعة كبيرة ومتنوعة الخاصة بالدردشة هذه الأيام، مع خيارات متنوعة مثل الكاميرا (فيديو) اوما يسمى بالدردشة  الحية ، والرسائل الفورية، والصوت أوصوت الدردشة المتاحة. هناك قسم كبير من الاشخاص التي يستخدمون هذه المواقع لأسباب مختلفة.  فالبعض من أجل تلبية أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة ، وبعض لزيادة الاشتراك  بشبكتهم من خلال التفاعل مع الناس من مختلف أنحاء العالم، ثم هناك بعض الذين يبحثون عن "دون شروط" العلاقات ، وأخيرا هناك من هم ببساطة يدفعهم الملل ويريد تمرير وقتهم في حين يلهون بالتحدث مع غريب بالإختيار عشوائي تماما.
أيا كان السبب، فقد حرصت هذه المواقع ضرب بين الجماهير البارعين في امور التكنولوجيا.مثل Chatroulette هي واحدة مثل مواقع في الدردشة الكاميرا. وتدعى دردشة "الروليت" لأنه مثل اللعب لعبة الروليت مع مستخدمين آخرين و يمكن إرفاقها مع أي شخص فلذلك ليس هناك اي مقولة تقول قد ينتهي بك الأمر مع الدردشة. وفيما يلي سنقدم بعض المواقع مثل Chatroulette التي هي بدائل كبيرة لنفسه.


Omegle أطلقت في عام 2009، يسمح للمستخدمين للتواصل مع غرباء من أي مكان في جميع أنحاء العالم . والدردشة الوحيدة المتاحة فيه هي مقابض 'أنت' و 'الغريب'. لديك فقط إلى الضغط على زر "نقاش"، ويتم توصيلك تلقائيا. يحتوي الموقع أيضا خيار دردشة الفيديو للأشخاص الذين يستخدمون كاميرات الويب. هذه الميزات هي مشابهة جدا ليضم Chatroulette. طالما كنت حذرا حول عدم إفشاء أي من المعلومات الشخصية ويمكن الكشف عن الشاذة من الناس العاديين، وهذا هو موقع رائع للاتصال العشوائي مع شخص والإستمتاع.


موقع آخر مشابه تماما ليضم Chatroulette، Chatrandom يساعد الناس على التواصل مع الآخرين بطرق عديدة. ليس هناك دردشة الوحيدة الفيديو، ولكن أيضا الدردشة النصية والرسائل الشخصية. يمكن للمشاهد أن يرى جميع النوافذ الكاميرا من الناس الذين هم على الانترنت في الوقت الراهن، واختيار من يريدون لتتحدث معه. هذا هو الموقع الذي هو متعة ويعطي المستخدم حرية أكثر الدردشة بالمقارنة مع Omegle، بالإضافة إلى عدم وجود إعلانات على الصفحة الرئيسية.


Tinychat هو بديل شعبي آخر ليضم Chatroulette بسبب عضويتها عالية وميزات رهيبة. يمكنك التواصل مع الناس إما من خلال دردشة الفيديو، والرسائل الفورية (IM)، أو الصوت (الصوت) الدردشة. الموقع يتيح للمستخدم الدردشة مع ما يصل الى 12 شخصا عبر الكاميرا أو صوت بالعديد من الأحاديث في وقت واحد. فإنه يتيح للمستخدمين اختيار من يريدون التحدث إليه، أو إذا كانوا يريدون التفاعل مع عدة أشخاص في نفس الوقت.


جنبا إلى جنب مع الدردشة، هذا الموقع يشبه الفيسبوك في هذه الطريقة أن يكون لدى المستخدمين الشخصية الخاصة بهم، ويمكنهم اقامة علاقات صداقة ويمكن ان تترك نص او رسالة لعضوية اخرى. يمكن للمستخدم تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص  به Funyo إما من خلال رابط الموقع، أو عبر حسابه في الفيسبوك. أنه يحتوي على تخطيط منسق، مما يجعل من السهل على المستخدمين لتصفح. أفضل جزء من كل ذلك هو أن الموقع يسمح للشخص لعرض مختلفة أعضاء قبل التوقيع، والسماح لهم الحصول على فكرة عن ما إذا كانوا يريدون الانضمام.


Streamberry هو موقع دردشة كاميرا ويب الحرة التي تقدم للمستخدم خيار إما على غرار روليت الدردشة، أو خيار "كاميرات حية". في الخيار الأول، يتم إقران المستخدم عشوائيا مع مستخدم آخر للدردشة. يسمح الثاني للمستخدم لعرض الفيديو الحية من أشخاص آخرين ثم يحدد الذين يريدون الدردشة معه. يمكن للمستخدم أيضا تحميل له / لها لقطات فيديو حية الخاص ورؤية عدد من الآراء التي تتلقاها. لها عضوية كبيرة. وبالتالي، هناك الكثير من الناس لتتحدث معها.



هذا هو موقع جيد جدا لأولئك الذين يرغبون في العثور على الحب أو مجرد جعل بعض الأصدقاء. ChatRad هو نوع من الشبكات الاجتماعية من المواقع التي لديها سياسة صارمة جدا ضد الفحش. بحيث لا يحتاج المستخدمون تقلق بشأن مواجهة أي صور بذيئة أو المحتوى قذر، كما يتم حظر هذه التشكيلات على الفور من قبل الموقع. فعندما تقوم بالتسجيل، يمكنك ان ترى الكثير من الناس مختلفة من جميع أنحاء العالم عبر كاميرا ويب الخاص بك. انه لامر جيد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون فقط لتكوين صداقات جديدة.

ـــــــــــــــــ  ملاحظة  ـــــــــــــــــ

الشيء الوحيد هو أن تتذكر بأن تكون حذر أثناء استخدام هذه المواقع. ولا تقوم بإعطاء معلوماتك الشخصية إلى أي شخص ولم تفعل شيئا يوقعك في أي نوع من المتاعب. تعلم أن تحكم على الشخص الآخر الذي تتحدث معه. إذا كنت لا تحصل على فائدة جيدة او متعة من هذا الشخص، فلاا حرج في إنهاء المحادثة. إبقاء هذه الأمور في عين الاعتبار سيكون وقتا ممتعا لقاء أشخاص جدد!

بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

3 التعليقات: