ماذا يمكن ان يحدث لحسابك في الفيسبوك عندما تموت ؟


في الواقع الفيسبوك لديه  مخصصة لقسم التعليمات و الخيارات للناس الذين لديهم علاقة مع حساب شخص متوفى، فمنها إحياء ذكرى الحساب ، وطلب حذف الحساب ، أو تنزيل محتويات الحساب ثم بعد ذلك حذفها . أيضا ، هناك تطبيق في الفيسبوك يمكنك تحميله يسمى بـ "إذا أموت" ، التي يمكنك إعداده في أي نقطة قبل مماتك للمساعدة في وضع الحسابات الاجتماعية الخاصة بك في النظام ، وترسل رسالة ماضية إذا كنت ترغب في ذلك .

- إحياء ذكرى الحساب يعني تحويله إلى صفحة حيث يمكن للناس ترك التعليقات والاحتفال بحياتك ، مثل الكثير من صفحات الفيسبوك

- حذف الحساب يعني أن جميع المعلومات والبيانات التي سيتم إزالتها تماما من الفيسبوك . و ستبقى الصور الموسومة إلا إذا قام شخص آخر بتحميلها أو نشرها ، ولكن كل شيء مصدره في حساب المتوفى سوف يتم إزالتها من الموقع .

- تحميل محتويات حساب الفيسبوك يتطلب طلب رسمي حيث ناقش الفيسبوك بتحقيق لك أمرا مقبولا لتحميل المعلومات ، ومن ثم تبدأ العملية من هناك .

الخيار 1 : إحياء ذكرى حسابك الخاص

وجود منفذ وصية أمر شائع ، ولكن أيضا أن تصبح شيوعا هو وجود المنفذ الرقمي لرعاية الرسائل القديمة التي قمت انت بحفظها ، مثل ألبومات الصور الخاصة بك على فليكر ، والتعريف الخاص بك على الفيسبوك . إذا كان لديك المنفذ الرقمي ، ويمكن للشخص السيطرة على ملفك الشخصي في الفيسبوك ورعاية الأمور نيابة عنك عندما تذهب.
 ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك المنفذ الرقمي فهناك عدد قليل من الطرق التي يمكن التعامل بها مع صفحة الفيسبوك الخاص بك بعدما تذهب . واحد منها هو أنها أحياء الذكرى والتي إما أنت أو أي شخص آخر يمكن أن يطلبوها .

من أجل حماية خصوصية المتوفين ، الفيسبوك لا تشاطر معلومات تسجيل الدخول لحساب مع أي شخص . مرة واحدة وقد أحيا ذكرى حساب ،فخصوصيتك محمية تماما ولا يمكن الوصول إليها أو تعديلها من قبل أي شخص . يمكن ملء طلب و من ثم الفيسبوك يعمل على معالجة إحياء الذكرى ، إبلاغ الطالب عبر البريد الإلكتروني مرة واحدة فقط . يمكنك العثور على التعليمات كاملة من هنا ، ويمكنك ملء طلب للحصول على حساب ليتم إحياء ذكرى من هنا .

الخيار 2 : إزالة الحساب/حذف الحساب

طريقة أخرى يمكن من خلالها إدارة الحساب الخاص بك هو إزالته تماما . من أجل القيام بذلك ، تقديم طلب من هنا و الفيسبوك سيقوم بمعالجة طلب خاص من اعضاء الأسرة المباشرين للتحقق منها . وهذا الخيار حذف الجدول الزمني تماما وجميع المحتويات المرتبطة بالفيسبوك من أجل الخير، لذلك لا يمكن لأحد مشاهدته .
سيتم إزالة جميع الصور والمشاركات التي تنشأ من الملف. لجميع طلباتك الخاصة ، الفيسبوك يتطلب التحقق من أنك أحد أفراد العائلة المباشرين . لن تتم معالجة أي طلبات لحذف الملف إذا كانوا غير قادرين على التحقق من العلاقة الخاصة بهم مع الميت .

وتشمل الأمثلة على الوثائق التي تقبلها الفيسبوك : شهادة الوفات ، أو إثبات للسلطة بموجب القانون المحلي أنك ممثل الشرعي للمتوفى . و من هنا يمكنك الإطلاع على القسم الخاص الطلبات الخاصة وإزالة لمزيد من المعلومات .

الخيار 3 : وهو التطبيق الذي يعالج آخر الرسائل

هذا الخيار الأخير لا ينجز مباشرة عبر الفيسبوك بل هو تطبيق طرف ثالث يسمى "إذا أموت" واضافة "اذا أموت" لديه أشرطة الفيديو التي تشرح الأشياء المختلفة التي يمكن أن تحدث لملفك الشخصي في الفيسبوك عندما تموت .
الطلب الأول والوحيد من نوعه ، "إذا أموت" يسمح لك لخلق رسالة فيديو، أو النص الذي يمكن من المقرر أن ترسله بعد ذهابك. يمكن إضافة التطبيق في الفيسبوك من هنا.

إضافة التطبيق في الفيسبوك يسمح أن يكون ذلك بتخصيص صفحة الملف الشخصي بالنسبة لك . يمكنك ترك الفيديو أو الإبلاغ عن وفاة شخص آخر مباشرة من خلال التطبيق . فكل شيء يتم عبر التطبيق .
من أجل جدولة رسالة ليتم إرسالها بعد أن تموت ، تنقر على زر "اترك رسالة"، وأنه يجلب لك إلى الشاشة ، حيث يمكنك ترك واستقبال الرسائل الشخصية والعامة ، وخاصة من مستخدمي تطبيق آخر بعد أن كنت واحد من أفراد أسرته .
هذا التطبيق مفيد في توفير الإغلاق وترك الجميع في حياتك يعرف أنك تحبهم قبل وجود حذف حسابك أو عبر إحياء ذكرى واحدة من الخطوات المذكورة أعلاه . لديهم قناة يوتيوب المخصص لمقاطع الفيديو كتقديم الطلب ، وطرق استخدامه أفضل ، وجميع من معالمه .

المصدر : facebook about

بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق