تعريف و الخصائص Android Lollipop .


اندرويد 5.0 تم الإعلان عنها في مؤتمر مطور جوجل بأنها "اندرويد L"، ولكن لديها الآن الاسم الرسمي وهو اندرويد لوليبوب "Android Lollipop". فإنها ترقية كبيرة، كما تعتبر ضمنية مع التغيير من كيت كات 4.4 إلى 5.0.


فما هي الأشياء الجيدة في النظام ؟

"Android Lollipop" هو إضافة لمزيد من الأجهزة إلى الحظيرة. بدأ اندرويد كيت كات بدعم ساعات اليد اندرويد، وكذلك الهواتف واللوحات الإلكترونية. ويضيف لوليبوب دعم أجهزة التلفاز ، والسيارات، والأجهزة الأخرى. كما أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الشاشات والاحتياجات المختلفة.

استخدام لوليبوب، يمكنك من مشاركة المحتوى الخاص بك بشكل أفضل عبر الأجهزة، مثل تشغيل أغنية من ساعة اليد وإكمالها على الوحة الإلكترونية. ومن التغييرات أيضا كيف يعرض المحتوى على أجهزة مختلفة أن تأخذ في الاعتبار عامل الشكل والغرض منها. مثال جوجل في ذلك هو أن اللوحات الإلكترونية عرضت على صندوق البريد الوارد كاملة وقائمة الرسائل الأخيرة جنبا إلى جنب مع تلك رسالة البريد الإلكتروني، في حين ساعتك يجب أن تظهر فقط في الأخيرة.
 

مادة التصميم

اندرويد OS حصل على تحول مع نظرة أكثر حداثة التي تتضمن انخفاض الظلال والشفافية وطبقات. الفكرة وراء ذلك هو أن العناصر سيكون لها نظرة
بالشعر بـ 3، أو "Z-Index" كما يسميه المصممين. حتى القوائم الخاصة بك تُمكن من كومة على بعضها البعض ولها وهم العمق. وهذا يسمح أيضا لاحتمالات الألعاب الجديدة في أقرب وقت.

وما وراء ذلك فهو
يحمل واجهة جديدة، تم تصميم واجهة المستخدم لتكون أكثر وظيفية وتسمح لك للوصول بسرعة الى أكبر الإعدادات أو التصرف كبناء على الإخطارات.

اندريود لوليبوب تحتوي على شاشة تنبيهات للأمور المهمة، وينبغي أن يكون تحديد الأولويات أبسط وأكثر كفاءة. سوف يظهر هذا الترشيح في مجالات أخرى، مثل الإخطارات.


الإخطارات

ستظهر الإخطارات معززة على قفل الشاشة، حتى تتمكن من مجرد التقاط المكالمات الخاص بك من دون فتحه لمعرفة ما إذا كنت قد حصلت على أي رسائل عاجلة. سيكون لديك أيضا المزيد من القدرة على الاستجابة لأشياء مباشرة من الشاشة المقفولة الخاص بك (على الرغم من أن هذه الميزة قد تكون إشكالية قليلا - فتخيل ما اذا كان هناك من يجد هاتفك ويبدأ بالرد على الرسائل الهامة الخاصة بك دون الحاجة لفتح هاتفك )


حماية البطارية

يضيف اندويد لوليبوب القدرة على إيقاف مصارف السلطة ، و هذا يمكنك من أن تضيف ما يصل الى 90 دقيقة من الوقت الاضافي للبطارية في جهازك. وهذا أمر مهم كما تقدم أجهزة أقل وأقل خيار مبادلة خارج البطاريات.



لديك بالفعل القدرة على إضافة العديد من المستخدمين للوحات الإلكترونية، ولكن اندرويد لوليبوب تزيد من قدرتك على القيام بذلك مع المزيد من الأجهزة وميزات أفضل لحماية البيانات الخاصة بك. يمكنك أيضا ربط جهازك مع جهاز آخر موثوق به، مثل ساعتك أو سيارتك.

بواسطة : internet

    التعليقات الحرة
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق